الاثنين، 25 أبريل 2016

شركة المنار لنقل الأثاث والعفش بأرخص الأسعار بمكة المكرمة

شركة المنار لنقل الأثاث والعفش بأرخص الأسعار بمكة المكرمة

هل تريد نقل أثاث منزلك بدون أي أضرار ؟

نقل الأثاث من الأمور الصعبة و الشاقة و لكن لا تقلق مع شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة تساعدك علي نقل العفش و الأثاث بدون أي اتلافات مثل الكسور و الخدوش و أيضا في بعض الأحيان يحدث فقدان لقطع العفش و لذلك شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة تعتمد علي أفضل الوسائل و أيضا تعتمد علي أفضل العمال و ذلك للحفاظ علي العفش و الأثاث فلا داعي للقلق و الخوف علي قطع العفش و كل ما عليك سوي الاستعانة بشركة المنار لنقل العفش و الأثاث بمكة المكرمة .

خدمات شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة


                             
  • خدمات نقل الأثاث 
       ( خدمة تنظيف العفش _ خدمة فك و تركيب العفش _ خدمة تعبئة و ترتيب الملابس و أيضا أدوات المطبخ )

شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة تسعي دائما علي تقديم أفضل الخدمات في مجال نقل الأثاث و العفش و ذلك لمساعدة العملاء في عملية نقل العفش و يتم نقل العفش في كل سهولة و أمان و أيضا دون كسر أو فقد أي قطعة أثاث أو حدوث تجريح .

وأيضا تقدم شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة عدة خدمات غير نقل العفش و تشمل :

خدمة فك و تركيب العفش
بعض أنواع العفش تحتاج للفك و شركة المنار لنقل الأثاث و العفش تمتلك أفضل العمال الذين يمتلكون الخبرة و المهارة في فك و تركيب العفش و الحفاظ علية .

خدمة تنظيف العفش
يشمل فريق عمل شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة  عمال متخصصون في تنظيف العفش و تلميعه و ذلك لتسليمه للعميل في أبهي و أجمل صورة فشركة المنار بمكة المكرمة تختلف عن باقي الشركات التي تعمل في نفس المجال .

خدمة ترتيب و تعبئة الملابس و أيضا أدوات و أجهزة المطابخ
تقدم شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة خدمة ترتيب الملابس و هذه الخدمة متوافرة فقط في شركة المنار بمكة المكرمة و أيضا ترتيب أدوات المطبخ و الأجهزة الكهربائية فلكل قطعة مكان مخصص لذلك .

·        خدمة رفع الأثاث 
شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة تقدم خدمة رفع العفش بالونش و يستخدم الونش لرفع العفش و نقلة حيث أن بعض أنواع العفش يصعب نقلها و ذلك لسببين و هما أن قطعة العفش تكون ذات الحجم الكبير و يصعب علي العمال نقلها أو السبب الثاني أن يكون السلم ضيق و يصعب نقل هذا العفش عن طريق السلم فيستخدم الونش لرفع قطع العفش و أيضا الونش يوفر الوقت و المجهود علي عمال الشركة و أيضا علي العملاء و شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة تستخدم أفضل أنواع الونشات الموجودة بالسوق .

  • خدمة تغليف الأثاث
هذه الخدمة من الأمور المهمة حيث أن تغليف الأثاث من أهم مراحل نقل العفش و ذلك لأن التغليف يحمي العفش من الخدش أو الكسر أو التجريح و شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة تستورد مواد التغليف من الخارج لضمان المواد المستخدمة في التغليف و تستخدم جميع أنواع مواد التغليف مثل الفوم و الورق البلاستيكي و الكرتون و غيرها من مواد التغليف و ذلك لحماية العفش و تأمينه من الكسور و الخدوش .


مزايا شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة


شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة من أوائل الشركات التي قامت بأعمال نقل العفش و تعتبر من الشركات المحترفة في هذا المجال و ذلك لتعدد المزايا فيها كالأتي :

  1. الخبرة : تتمتع شركة المنار لنقل الأثاث بمكة المكرمة بالخبرة العالية في مجال نقل العفش و أيضا تعتبر من الشركات المتطورة التي دائما تبحث عن الجديد في عالم نقل العفش و الأثاث .

  1. السرعة : شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة تمتاز بالسرعة الفائقة في نقل العفش .

  1. أفضل أنواع الأجهزة و المعدات : تمتلك شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة أفضل المعدات مثل الونشات الحديثة و أيضا تمتلك أسطول من السيارات الحديثة و التي تكون مجهزة لحماية العفش و تأمينه ضد الكسور أثناء الطريق .

  1. أرخص الأسعار : تقدم شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة أفضل الخدمات مع أرخص الأسعار .

شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة

عزيزي العميل شركة المنار لنقل الأثاث و العفش بمكة المكرمة من أقوي الشركات في هذا المجال و أيضا تعتمد علي أفضل العمالة المدربة علي أعلي مستوي و تتعامل بمصداقية مع العملاء و توفر الكثير من الوقت و الجهد و تحرص علي التعامل بأرخص الأسعار .


   


هناك 6 تعليقات:

  1. نحن متميزين فى نقل كافه انواع العفش ولذلك تعد الشركة افضل شركات نقل عفش في مكة المكرمة وفى باقى مدن المملكة السعودية
    تابع موقعنا للمزيد من التفاصيل
    http://nklafsh.blogspot.com.eg/2016/09/0550018083_7.html

    ردحذف
  2. مع شركة الهامة العالمية ستحظى بفرصة نقل اثاث جدة من مكان الى الاخر باسرع ما يمكن وبامن الطرق
    تابع موقعنا للمزيد من التفاصيل
    http://furnituretransfercompanygadda.blogspot.com.eg/2016/09/0553121777_19.html

    ردحذف

  3. شركة نقل عفش بالدمام


    اذا كنت بالدمام و تبحث عن شركة تخزين اثاث بالدمام فالمنزل افضل شركة متخصصة تملك اكبر المخازن و المستودعات ذات افضل طرق تخزين اثاث بالدمام بافضل الاسعار و افضل الطرق الحديثة في تخزين العفش مع افضل فريق عمل متخصص في فك و تركيب العفش و نقله من و الي المخازن حيث ان المنزل شركة نقل عفش بالدمام علي اعلي مستوي من افضل خدمات النقل


    تخزين اثاث بالدمام


    http://elmnzel.com/moving-furniture-dammam/

    ردحذف
  4. شركة كشف تسربات المياه بالطائف
    عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة كشف تسربات مياه، فلا داعي للبحث بعد الآن فنحن سوف نقدم إليكم واحدة من أهم وأضخم الشركات التي تعمل في مجال تسربات المياه.

    حيث أن الشركة تحرص على أن يكون لها اسم كبير فى كشف تسربات بالطائف ومشوق بأسواق الطائف، وهذا ما يجعل شركتنا واحدة من الشركات المتميزة بعمالها ومهندسيها الماهرين، فهم يتميزون بالخبرة والجدية في تنفيذ الأعمال التي تخص تسربات المياه ، وأعمال السباكة المختلفة.
    شركة كشف تسربات بالطائف

    http://www.service-town.com/شركة-كشف-تسربات-المياه-بالطائف/

    ردحذف
  5. شركة كشف تسربات المياه بالقصيم

    عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة تسربات مياه ولن تجد الشركة الأفل، فإليكَ شركة كشف تسربات مياه بالقصيم، فهي واحدة من الشركات التي تعمل بجد واجتهاد وتعتمد على الخبرة الطويلة في إتمام وتنفيذ عمليات كشف تسربات المياه بالقصيم ، وهذا ما يبحث عنه العملاء في تلك الفترة، فكل ما يهم العميل هو أن يتم إنجاز العمل على أحسن ما يكون دون حدوث الفوضى.

    إضافة إلى أن الشركة تعتمد على فريق متميز من العمال الذي يضم المهندسين والفنيين وعمال السباكة المتخصصين في كافة الأعمال المتعلقة بالأدوات الصحية، ومواسير مياه الشرب والصرف الصحي، كما أنهم يقدرون على فك وتركيب المحابس والصنابير والأحواض والبانيو والقواعد وخلافه.
    شركة كشف تسربات بالقصيم

    http://www.service-town.com/شركة-كشف-تسربات-المياه-بالقصيم/

    ردحذف
  6. شركة مكافحة حشرات بمكة
    مكافحة حشرات بمكة – شركة رش حشرات بمكة – رش حشرات بمكة – أفضل شركة مكافحة حشرات بمكة – شركة مكافحة العتة بمكة – شركة مكافحة بق الفراش بمكة – شركة مكافحة البق بمكة

    ردحذف