الاثنين، 25 أبريل 2016

شركة مميزة لرش البق بمكة المكرمة

شركة مميزة لرش البق بمكة المكرمة

شركة المنار لرش البق بمكة المكرمة من الشركات المتميزة التي تعمل في مجال رش البق و أيضا صنفت علي أنها أقوي شركة في المملكة العربية السعودية و ذلك لما تقدمة من خدمات متميزة في مجال مكافحة البق فهي تمتلك كل المهارات للقضاء علي البق نهائيا و بدون أي أضرار و يتم أعمال رش البق بدون مغادرة المنزل و أيضا بدون أهدار الوقت و الجهد و لذلك شركة المنار لرش البق بمكة المكرمة تعتبر الشركة الأولي في مكافحة البق و أيضا تقوم بالقضاء علي البق نهائيا و ذلك في أسرع وقت ممكن .






حشرة البق

حشرة البق من الحشرات الصغيرة الحجم و تعيش مثل الكائنات المتطفلة و أيضا تتغذي علي دم الإنسان و الحيوان و من صغر حجم هذه الحشرة يميزها عن باقي الحشرات فحجمها الصغير يمكنها من الاختباء في الأماكن التي يصعب الوصول لها مثل بين ثنايا المراتب و أيضا تقوم حشرة البق بوضع البيض في الأماكن المنعزلة و ذلك لحمايتها و تضع في اليوم حوالي 200 بيضة و هذا يؤكد خطورة حشرة البق و يكون البيض ذات لون أبيض مما يصعب رؤيته و أيضا تكون البويضات لزجة و ملتصقة ببعضها و لذلك يجب الحد من انتشار حشرة البق و ذلك بمكافحتها في جميع أطوارها .

كيفية تجنب حشرة البق المؤذية

من المعروف أن حشرة البق من الحشرات الضارة التي تعيش علي دم الإنسان و الحيوان و لذلك يجب تجنب هذه الحشرة و ذلك عن طريق عدة طرق مثل :

  1. فحص المكان جيدا قبل استخدامه : الكل منا يسافر إلي أي مكان للترفية أو للعمل و بالتالي يذهب إلي الفنادق المختلفة للسكن فيها و لكن أحيانا تكون هذه الفنادق مليئة بالبق ولكن تكون مختفية في أضيق الأماكن و لذلك يجب فحص الغرفة جيدا و في حال وجود البق يجب مغادرة الغرفة فورا و استبدالها بمكان نظيف خال من البق لأن البق ينتشر عن طريق ذلك فمثلا يعلق بالحقائب و الملابس و ينتقل إلي المنازل و يتكاثر سريعا فهو لا يحتاج فترة كبيرة للتكاثر سوي 14 يوم فقط .

  1. فحص الأثاث المستعمل : أيضا من الطرق الشائعة التي تؤدي إلي انتشار البق في المنازل هو الأثاث المستعمل حيث أن الأثاث المستعمل يكون من الأشياء التي تؤدي إلي انتشار البق و في معظم الأحوال نجد الأثاث المستعمل يحتوي علي الكثير من البق و لذلك يجب فحصة قبل دخوله للمنزل لتجنب حشرة البق الضارة .

  1. غسل الملابس و المفروشات و تعريضها للشمس : من الأمور التي تجنب من حشرة البق هو غسل المفروشات و تعريضها للشمس الحارة حيث أن البق لا يستحمل درجات الحرارة العالية و يفضل العيش في الأماكن الرطبة .

  1. فحص أماكن النوم جيدا : غرف النوم من الأماكن المفضلة للبق حيث أن البق ينشط في الليل و ذلك لمهاجمة ضحاياها أثناء النوم و امتصاص الدم و التسبب في الأضرار لتلك الضحايا  .

  1. فحص الحيوانات الأليفة : عند وجود حيوانات أليفة بالمنزل يجب فحصها جيدا حيث أن حشرة البق تعيش متطفلة علي هذه الحيوانات و أيضا تمتص دم الحيوانات الأليفة و عند فحص هذه الحيوانات تتجنب انتشار حشرة البق .

لماذا شركة المنار أفضل شركة في رش البق بمكة المكرمة ؟؟



شركة المنار لرش البق بمكة المكرمة أفضل شركة علي الإطلاق في مجال رش البق و ذلك لما تقدمة لعملائها الكرام مثل التالي :

  • استخدام التقنيات الحديثة : شركة المنار لرش البق بمكة المكرمة تعتمد علي التقنيات الحديثة في رش المبيدات و هذا يمكنها من تقديم خدماتها علي أكمل وجه .

  • الأيدي العاملة : العامل البشري من الأمور المهمة في الشركات الناجحة و لذلك شركة المنار لرش البق بمكة المكرمة دائما تهتم باختيار العمالة التي تكون لها القدرة علي التعامل مع جميع المشاكل التي تواجهه العمال أثناء رش البق و القضاء عليه .

  • أرخص الأسعار : شركة المنار لرش البق تتعامل مع عملائها الكرام بأرخص الأسعار و ذلك لمساعدة كل العملاء في القضاء علي حشرة البق الضارة .

  • أفضل المبيدات الحشرية : تحرص شركة المنار لرش المبيدات الحشرية علي اختيار أفضل المبيدات الحشرية التي تكون فعالة و في نفس الوقت غير ضارة و مصرح بها من وزارة الصحة بالمملكة .

شركة المنار لرش البق بمكة المكرمة

شركة المنار لرش البق بمكة المكرمة من الشركات المتميزة التي تعمل في مجال رش البق و تتحدي باقي الشركات التي تعمل في نفس المجال بأسعارها المتميزة و أيضا بالكفاءة و المهارة في رش البق و القضاء عليه تماما و ضمان عدم رجوعه مرة أخري في المكان 


هناك تعليق واحد: